جعجع عن زيارة باسيل لبشري : “شو كان الله جابرو يبهدل حالو”، ومواقفه عن الفساد تضحكني!

0

اعتبر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ان “مهرجانات الأرز الدولية مدماك على طريق “الجمهورية القوية” وما يحصل في بشرّي هو عيّنة عن مشروعنا السياسي”.

وفي حديث عبر “mtv”، وجّه جعجع “التحية للنائب ستريدا جعجع لأنها تمكنت ونوابنا الآخرين على تحويل المنطقة إلى جمهورية القوية وهذه المنطقة عيّنة عن مشروعنا السياسي في لبنان ككل”، مشدداً على ان “مشروعنا السياسي لا يقوم على الدخول في الحصص الإدارية بل قائم على النضال اليومي وأجدادنا كافحوا للخروج من الأزمات ونحن مؤتمنون على هذا الطريق”.

ولفت جعجع إلى أننا “كحزب “قوات” موضوع النضال هو خبزنا اليوم، هدفنا ليس أخذ مكاسب سياسية، المواطن اللبناني يناضل يومياً للعيش في لبنان ولكن بما بتعلق بمهرجانات الأرز”، مشيراً إلى أن النائب جعجع تحرص دائماً على أن يكون للمهرجان رسالة معينة لا أن يكون مجرّد مهرجان عاديّ”.

هذا وأشار إلى أن “بعض السياسيين ينجحون بإضحاكي عندما يتكلمون عن الفساد والأفضل أن يسكتوا بل إطلاق الكلام المعاكس للحقيقة، وشرّ البليّة ما يضحك”، مضيفاً “لا يستطيع سياسي أن يتكلّم 180 درجة خلافاً للحقيقة”.

وعن زيارة وزير الخارجية جبران باسيل لبشري، اعتبر جعجع أن “مقام مار الياس في حدشيت مقام مهم في المنطقة، أرض المزار كبيرة وواسعة، وكنا بحاجة إلى “مكروسكوب” لرؤية الحضور، “شو الله جابرو يبهدل حالو”، مشدداً على أن “القضاء يستقبل الزوار الذي يجب أن يستقبلهم”.