مخرج أغنية “آني حلوة” ل “نينا” (المتحولة جنسيا) في حديث خاص: التنوع الموجود في طرابلس لا مثيل له والناس تقبّلونا بشكل كبير وساعدونا!

0

اشار إيلي داوود مخرج كليب أغنية “آني حلوة” باللهجة العراقية للفنانة “نينا شامي” والتي تم تصويره على أجزاء في طرابلس في مرحلتيه الاولى والثانية بين ساحة التل والميناء (سكة الحديد القديمة)، ويجري التحضير لتسجيل الجزء الثالث والأخير منه ومن المُرجّح ان تكون الوجهة الميناء كذلك، في حديث خاص لموقعنا أن ما أثير من التباسات حول ما سُرِّب من مقطع صغير عن الاغنية لا يعنينا وهو مجرد كلام لا قيمة له، خاصة الحديث عن أنّ “نينا” هي متحولة جنسياً.

معتبراً أننا اخترنا طرابلس لكوني(المخرج) وكما الفنانة من ابناء المدينة ولإبراز أن الاخيرة مدينة حبّ وتنوع على عكس ما يثار في الاعلام وخاصة ساحة التل التي اثبتت أنها مكان ومساحة جغرافية تتّسع للجميع، ذاكراً مدى مساعدة الناس وكل الجهات المعنية وخاصة الامنيين منهم في تسهيل امور التصوير الذي دام حوالي ال 6 ساعات تقريباً.

وأشار أن كل من شارك في كليب الاغنية هم من ابناء طرابلس المعروفون ولديهم اعمالهم في هذا المجال، وأن التجاوب كان سبّاقاً وفاق التوقعات وما هو مطلوب.

تصوير فيديو كليب اليوم صباحا قرب ساعة التل للفنانة الصاعدة المتحولة جنسيا ما بعرف شو اسمه 😅يا عمي لوين بعدنا رايحين؟؟؟ 🤦‍♂️

Gepostet von ‎طرابلس عاصمة الشمال‎ am Mittwoch, 10. Juli 2019

مشيراً إلى أن الانفتاح الشعبي الموجود في طرابلس لا مثيل له حتى في بيروت وبعض الدول، وهو أمر إيجابي ويُبشِّر بالخير، يبقى كيف يمكننا ان نعكس هذه التجربة بالشكل المطلوب ونستفيد منها، مضيفاً: أضع حلقات وخلافها والناس تقبَّلتني بشكل فاق تصوري.

Gepostet von ‎العربيه – Alarabiah‎ am Samstag, 13. Juli 2019

 

error: Content is protected !!