زهران يكشف عن ورقة تفاهم وتحالف واسع قريب بين “أمل” و “التيار” سيتم بحضور بري وباسيل!

0

كشف مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران عن التحضير في الكواليس لوثيقة تفاهم بين التيّار الوطني الحر وحركة أمل.

وأشار زهران إلى أن ‏‫”حز.ب الل.ه‬⁩ لديه الرغبة للتفاهم بين حركة أمل والتيار الوطني الحر واليوم هناك نية جدية لإعادة إحياء ورقة تفاهم بينهما”.

معتبراً أن “رئيس التيار الوطني الحر ووزير الخارجية جبران باسيل إكتشف مؤخراً أن حضنه الأساس هو ثنائي ⁧‫حز.ب الل.ه‬⁩ و‫حركة أمل‬⁩ واكتشف أن علاقته مع الرئيس ⁧‫الحريري‬⁩ رغم أنها عميقة وجيدة لكنها لا تكفي وحدها.

وأشار زهران الى أن “الحزب لن يعد لا الوزير جبران باسيل ولا رئيس تيار المردة سليمان فرنجية بالرئاسة ولن يعد أحداً بذلك بعد التجربة الأخيرة.

وعن حاد.ثة قبرشمون أكد زهران أن “حزب الله عمّم على الوسائل الاعلامية منع تناول النائب وليد جنبلاط وكل ما يقال من مواقف هي ر.صا.ص طائش، الر.صا.ص الحقيقي هو ما يقوله حز.ب الل.ه حين قال أن قضية مثل قضية الزيادين تحولت الى مجلس عدلي فهذه القضية يجب أن تحال أيضاً وأن الأخير سيبقى مع هذا الحل مئة عام.

وأضاف “لن أتجنى على رئيس الوزراء سعد الحريري لأنه يلوي القلب” مشيراً الى أنه “اذا الحريري قال ندعو لجلسة لمجلس الوزراء فمن يمنعه؟ ورئيس مجلس الوزراء يمكنه أن يدعو للتصويت للذهاب الى مجلس عدلي لذلك نقول على دولة الرئيس الحريري أن يدعو إلى جلسة لمجلس وزراء ليجري التصويت حول الإحتكام إلى المجلس العدلي أو لا في قضية حاد.ثة الجبل.

error: Content is protected !!