المـ.ـوت يفجـ.ـع عائـــ.ــلة الأسد من هي سلمى مخلـــ.ــوف

0

كشفت مصـ.ـادر إعلامية موالية للنظـ.ـام عن وفاة “سلمى إسماعيل مخلوف”، زوجة المجـ.ـرم (جزار حماة)، “رفعت الأسد”، في العاصمة السورية د.مشق، وأشارت إلى نقلها إلى القرداحة بريف اللاذقية لدفـ.ـنها هناك غدا الأحـ.ـد.

 

وجاء في نص نعوة “سلمى مخلوف”، بأنها زوجة “رفعت علي سليمان الأسد” وهي والدة “دريد رفعت الأسد”، وبناتها “لما ومي وشذى وميسون الأسد”، وأخواتها كلاً من “بديع ومحمد وشفيق ونديم وعلي مخلوف”.

 

وذكرت النعوة الصادرة عن “آل الأسد ومخلوف” أن أخوة زوجها، رأس النظـ.ـام الهالك “حافظ”، و”بهجت وأحمد ومحمد وإبراهيم وإسماعيل وجميل الأسد”، أخوات زوجها، “حسيبة وهولا وبهيجة الأسد”.

 

وتنص على أن أبناء زوجها، هم “مضر وفراس وسومر وسوار وريبال الأسد”، وفي سياق متصل نشر “ريبال رفعت الأسد”، منشورا قال إنه لنعي خالته “سلمى إسماعيل مخلوف” (أم دريد) دون ذكر تفاصيل حول ظروف وفاته وحـ.ـالتها الصحية.

 

هذا ويشير نص النعوة الصادر أمس الجمعة 2 تموز بأن “سلمى مخلوف”، تبلغ من عمر 84 عاما، وسيشيع جثمانها من مشفى الرازي بد.مشق

 

الى القرداحة بمحافظة اللاذقية صباح الأحـ.ـد 4 تموز، في (جامع السيدة ناعسة) ثم تدفـ.ـن بجوار منزلها بالقرداحة (حي العيلة) حسب ما ورد في نص الإعلان عن وفاتها.

 

وتجدر الإشارة إلى أن “رفعت الأسد” المعروف بلقب “جزار حماة”، سبق أن تزوّج 4 مرات، الأولى كانت إحـ.ـدى بنات عمه وتدعى أميرة عزيز الأسد

 

التي توفيت في عام 2019 والثانية سلمى مخلوف، وهي ابنة عم أنيسة زوجة حافظ الأسد، المعلن وفاتها مؤخرا، أما الثالثة تدعى “رجاء بركات”، والربعة “لينا الخير”.

المصدر: شبكة شام