هبة تعلن زواجـــ.ــها من كلبها وتثـــ.ــير جدلاً كبيراً

0

أثارت فتاة “مصـــ.ــرية”، اليوم الخميس، جدلًا واسعًا على مواقع التواصـــ.ــل الاجتـــ.ــماعي بعد نشر صور لها مع كلب وهي ترتـــ.ــدي فستان الزفاف.

ونشرت البلوغـــ.ــر، هبة مبروك، صورها المثـــ.ــيرة للجدل مع الكلب عبر حســـ.ــابها على موقع “إنســـ.ــتغرام”، وعلقت عليها قائلة: “ضل كلـــ.ــب ولا ضل…. كملوا انتوا بقى”، وتقـــ.ــصد بكلامها المثل الشهير: “ضل راجل ولا ضل حائط”.

وأثارت الصور غضـــ.ــب العديد من مستخدمي “السوشيـــ.ــال ميـــ.ــديا”، إذ تمنى البعض للبلـــ.ــوغر المصـــ.ــرية ساخرًا “الرفاه والبنيـــ.ــن”.

وغرد مستـــ.ــخدم آخر: “هتعملوا فينا إيه تاني هو إنتوا بجد مش بتفكـــ.ــروا في اللي بتقولوه؟”.

وكتب مغرد: “لا حول ولا قوة الا بالله . العـــ.ــالم هســـ.ــترت”.

وغرد حســـ.ــاب آخر مهـــ.ــاجمًا البلـــ.ــوغر: “كل ما أستطيع فهمه من الصور ومن الكلام أنها خدت على قفاهـــ.ــا كتير، والكائـــ.ــنات التي مثلها ستـــ.ــظل طوال عمرها تاخد على قفـــ.ــاها، ورغم ذلك لن تعرف رجالا طوال حيـــ.ــاتها”.

وفي أول تحرك قانـــ.ــوني ضد البلـــ.ــوغر المصـــ.ــرية، هبة مبروك، تقدم المحـــ.ــامي، أيمن محفوظ، ببلاغ ضدهـــ.ــا، واعتبر في بلاغـــ.ــه أن ما فعلـــ.ــته هو “إهانة لكل الجـــ.ــنس البشري رجالا ونســـ.ــاء”، بحسب صحيـــ.ــفة “الدســـ.ــتور” المصـــ.ــرية